languageFrançais

ميركاتو: كريستو والرجاء والنادي الصفاقسي.. ماذا يحصل ؟

مازال ملف مغادرة لاعب الأهلي المصري محمد الضاوي ''كريستو'' لفريقه نحو تجربة جديدة يثير اهتمام المتابعين، خاصة أن رغبة اللاعب ستكون الفيصل في تحديد وجهته القادمة. 

ووفقًا لما حصلت عليه موزاييك من معلومات، فإن كريستو قد أبدى رغبته في الانضمام إلى النادي الصفاقسي بدل الانتقال إلى الرجاء البيضاوي المغربي، علمًا وأن المفاوضات بين هيئة "السي آس آس" ونظيرتها في الأهلي المصري متواصلة منذ فترة وفي نسق مرتفع، فيما يتمسك نادي الرجاء بالحصول على خدمات اللاعب.  

وشهدت الساعات الأخيرة من المفاوضات تقاربًا في وجهات النظر بين مسؤولي النادي الصفاقسي والأهلي المصري، غير أنه لم يتم حتى مساء اليوم الجمعة 12 جويلية 2024 التوصل إلى اتفاق نهائي، في انتظار ما ستفرزه المحادثات في الساعات والأيام القليلة القادمة. 

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أشارت نهاية الأسبوع الماضي إلى اقتراب مغادرة كريستو الأهلي المصري في شكل إعارة بموسم، مع التأكيد على أن وجهته القادمة ستكون الرجاء البيضاوي المغربي بعد توصل مسؤولي الفريقين إلى اتفاق في خصوص تفاصيل العقد والبعد الخاص بأفضلية الشراء من عدمه، بعد إنتهاء فترة الإعارة، غير أنه ومنذ الإعلان عن اقتراب انتقال اللاعب إلى الرجاء البيضاوي المغربي، لم تَرِد أي تفاصيل أخرى ولم يتم حسم الصفقة، مما جعل إمكانية سقوطها في الماء واردًا.